إسرائيل: سنعود لسياسة اغتيال قادة حماس بهذا التوقيت  
إسرائيل: سنعود لسياسة اغتيال قادة حماس بهذا التوقيت  

إسرائيل: سنعود لسياسة اغتيال قادة حماس بهذا التوقيت   صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم إسرائيل: سنعود لسياسة اغتيال قادة حماس بهذا التوقيت  ، إسرائيل: سنعود لسياسة اغتيال قادة حماس بهذا التوقيت   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إسرائيل: سنعود لسياسة اغتيال قادة حماس بهذا التوقيت  .

صحيفة المختصر أعلن وزير الاقتصاد الإسرائيلي "إيلي كوهن" في مقابلة مع إذاعة راديو الجنوب العبري، صباح اليوم الخميس، أن "إسرائيل" ستعود إلى سياسة الاغتيالات لقادة حماس في غزة أَثْنَاء أيام.

ووفقا لموقع "روتر" العبري، أشار الوزير كوهن "وفقًا لتقديراتي فإن إسرائيل ستعود في القريب العاجل إلى سياسة الاغتيالات لتصفية قادة حماس في قطاع غزة". على حد قوله.

وأضاف الوزير الإسرائيلي: "باعتقادي إسرائيل قد تعود للاغتيالات بدءًا من هذا اليوم، حيث إن هناك تشديدا لحد الإجراءات المتخذة من قبل الجهات الأمنية والجيش الإسرائيلي ضد غزة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إسرائيل: سنعود لسياسة اغتيال قادة حماس بهذا التوقيت  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي