الكرملين: هجمات ترامب على أنبوب الغاز "نورد ستريم 2" منافسة غير نزيهة
الكرملين: هجمات ترامب على أنبوب الغاز "نورد ستريم 2" منافسة غير نزيهة

الكرملين: هجمات ترامب على أنبوب الغاز "نورد ستريم 2" منافسة غير نزيهة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم الكرملين: هجمات ترامب على أنبوب الغاز "نورد ستريم 2" منافسة غير نزيهة، الكرملين: هجمات ترامب على أنبوب الغاز "نورد ستريم 2" منافسة غير نزيهة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الكرملين: هجمات ترامب على أنبوب الغاز "نورد ستريم 2" منافسة غير نزيهة.

صحيفة المختصر أعلنت موسكو، اليوم، أن هجمات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على أنبوب "نورد ستريم 2"، الذي سينقل الغاز من روسيا إلى المانيا ترقى إلى "منافسة غير نزيهة".

وذكر المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، "قلنا من قبل إننا نعتبر ذلك منافسة غير نزيهة"، مضيفا أنها محاولة لإجبار الأوروبيين على شراء الغاز بأسعار أغلى من مصادر أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الكرملين: هجمات ترامب على أنبوب الغاز "نورد ستريم 2" منافسة غير نزيهة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن