ترامب يهدد بالخروج من "ناتو" جـراء خلافات حول الإنفاق الدفاعي
ترامب يهدد بالخروج من "ناتو" جـراء خلافات حول الإنفاق الدفاعي

ترامب يهدد بالخروج من "ناتو" جـراء خلافات حول الإنفاق الدفاعي صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم ترامب يهدد بالخروج من "ناتو" جـراء خلافات حول الإنفاق الدفاعي، ترامب يهدد بالخروج من "ناتو" جـراء خلافات حول الإنفاق الدفاعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يهدد بالخروج من "ناتو" جـراء خلافات حول الإنفاق الدفاعي.

صحيفة المختصر هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بخروج بلاده من حلف شمال الأطلسي "ناتو"، في حال عدم إيفاء الدول الأعضاء بتعهداتهم حيال النفقات الدفاعية للحلف.

وذكرت وكالة الأخبـار الألمانية، إنّ ترامب هدد بخروج بلاده من "ناتو"، في حال عدم زيادة حجم الإنفاق الدفاعي للناتو. وبحسب مصادر في "ناتو"، فإنّ زعماء الدول الأعضاء أبدوا استيائهم من تصعيد الرئيس الأمريكي، الأمر الذي أدّى إلى تَـمَكُّث اجتماع زعماء الناتو الاستثنائي مع أوكرانيا وجورجيا، لفترة قصيرة.

وقبيل الاجتماع الاستثنائي، طالب ترامب في تغريدة على "تويتر" الدول الأعضاء، بالوفاء فورًا بتعهداتهم حول الإنفاق الدفاعي، والبالغ حجمه 2% من إجمالي الناتج المحلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ترامب يهدد بالخروج من "ناتو" جـراء خلافات حول الإنفاق الدفاعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن