اجتماع طارئ لأعضاء "شمال الأطلسي" حديث زيادة الإنفاق العسكري
اجتماع طارئ لأعضاء "شمال الأطلسي" حديث زيادة الإنفاق العسكري

اجتماع طارئ لأعضاء "شمال الأطلسي" حديث زيادة الإنفاق العسكري صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم اجتماع طارئ لأعضاء "شمال الأطلسي" حديث زيادة الإنفاق العسكري، اجتماع طارئ لأعضاء "شمال الأطلسي" حديث زيادة الإنفاق العسكري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اجتماع طارئ لأعضاء "شمال الأطلسي" حديث زيادة الإنفاق العسكري.

صحيفة المختصر وجهت دعوة إلى أعضاء حلف شمال الأطلسي الـ29 الخميس، لعقد اجتماع طارئ في بروكسل ومناقشة زيادة الإنفاق العسكري داخل الحلف، وهو أمر يطالب به بإلحاح الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وذكر مصدر دبلوماسي، إن الرئيس الأميركي استغل الوقت المعطى له لإلقاء كلمته للعودة إلى موضوع الإنفاق العسكري، مضيفا أن الأمين العام للحلف ينس ستولنبرج "دعا بالتالي إلى اجتماع"، وأثبت مصدر آخر أن "الجلسة طارئة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اجتماع طارئ لأعضاء "شمال الأطلسي" حديث زيادة الإنفاق العسكري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن