الحريري يلتقي ممثلة سفراء "الدعم الدولية للبنان" قبيل تَصْحِيح حكومته
الحريري يلتقي ممثلة سفراء "الدعم الدولية للبنان" قبيل تَصْحِيح حكومته

الحريري يلتقي ممثلة سفراء "الدعم الدولية للبنان" قبيل تَصْحِيح حكومته صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم الحريري يلتقي ممثلة سفراء "الدعم الدولية للبنان" قبيل تَصْحِيح حكومته، الحريري يلتقي ممثلة سفراء "الدعم الدولية للبنان" قبيل تَصْحِيح حكومته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الحريري يلتقي ممثلة سفراء "الدعم الدولية للبنان" قبيل تَصْحِيح حكومته.

صحيفة المختصر التقى رئيس مجلس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة اللبنانية سعد الحريري في بيروت اليوم، المنسقة الخاصة للأمم المتحدة بالإنابة في لبنان برنيل داهلر كاديل ، ممثلة عن سفراء مجموعة الدعم الدولية للبنان.

وتناول اللقاء، الأوضاع العامة ومسائل تتعلق بالإصلاحات التي تنوي الحكومة اللبنانية القيام بها في المرحلة المقبلة في جميع المجالات.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الحريري يلتقي ممثلة سفراء "الدعم الدولية للبنان" قبيل تَصْحِيح حكومته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن