وزير يمني يُدين إرهاب مليشيا الحوثي الانقلابية بحق المدنيين في الحديدة
وزير يمني يُدين إرهاب مليشيا الحوثي الانقلابية بحق المدنيين في الحديدة

وزير يمني يُدين إرهاب مليشيا الحوثي الانقلابية بحق المدنيين في الحديدة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم وزير يمني يُدين إرهاب مليشيا الحوثي الانقلابية بحق المدنيين في الحديدة، وزير يمني يُدين إرهاب مليشيا الحوثي الانقلابية بحق المدنيين في الحديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير يمني يُدين إرهاب مليشيا الحوثي الانقلابية بحق المدنيين في الحديدة.

صحيفة المختصر أدان وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة باليمن عبدالرقيب نُشُور، استمرار الإرهاب الممنهج، الذي تمارسه مليشيا الحوثي الانقلابية بحق المدنيين بمحافظة الحديدة.

وجدد الوزير اتهامه، في تصريح نقلته وكالة الأخبـار اليمنية الرسمية، مليشيا الحوثي المدعومة من إيران بـ"قصف المنشآت الصحية والخدمية والمدنية في المحافظة، واستهداف خزانات المياه بمديرية التحيتا وزيادة معاناة سكان المحافظة".

ودعا نُشُور المنظمات الإغاثية والإنسانية التابعة للمنظمات الأممية، إلى التجاوب السريع مع احتياجات المواطنين، وتكثيف المساعدات الإغاثية والإنسانية الشاملة إلى سكان المحافظة، وإغاثتهم في أماكن النزوح ومدهم بالمواد الإغاثية والطبية والإيوائية اللازمة .

وطالب المنظمات الإنسانية والمجتمع الدولي بإدانة الجرائم الوحشية التي تمارسها بحق سكان محافظة الحديدة، عادًا الصمت حيالها أمرًا غير مقبول ويتنافى مع المبادئ الإنسانية للأمم المتحدة، مؤكدًا أن الوضع الإنساني في محافظة الحديدة كارثي منذ سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية على المحافظة، وفرضها للحصار على المدينة منذ ما يقارب أضخم من ثلاثة أعوام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير يمني يُدين إرهاب مليشيا الحوثي الانقلابية بحق المدنيين في الحديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن