الإعلام السوري: أضرار مادية في الهجوم الجوي الإسرائيلي على القنيطرة
الإعلام السوري: أضرار مادية في الهجوم الجوي الإسرائيلي على القنيطرة

الإعلام السوري: أضرار مادية في الهجوم الجوي الإسرائيلي على القنيطرة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم الإعلام السوري: أضرار مادية في الهجوم الجوي الإسرائيلي على القنيطرة، الإعلام السوري: أضرار مادية في الهجوم الجوي الإسرائيلي على القنيطرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلام السوري: أضرار مادية في الهجوم الجوي الإسرائيلي على القنيطرة.

صحيفة المختصر ذكر مصدر عسكري سوي، في نبأ عاجل بثته الوكالة السورية الرسمية للأنباء، سانا، إن طيران العدو الإسرائيلي أطلق عدة صواريخ باتجاه بعض نقاط الجيش في صحيفة المختصر بلدة حضر وتل كروم بالقنيطرة واقتصرت الأضرار على الماديات.

وأثبت التلفزيون السوري تصدي الدفاعات الجوية السورية لهجوم على القنيطرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الإعلام السوري: أضرار مادية في الهجوم الجوي الإسرائيلي على القنيطرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن