معيتيق يبْتَهَلَ الفرقاء المدنيين والعسكريين في ليبيا إلى إنهاء الانقسامات
معيتيق يبْتَهَلَ الفرقاء المدنيين والعسكريين في ليبيا إلى إنهاء الانقسامات

معيتيق يبْتَهَلَ الفرقاء المدنيين والعسكريين في ليبيا إلى إنهاء الانقسامات صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم معيتيق يبْتَهَلَ الفرقاء المدنيين والعسكريين في ليبيا إلى إنهاء الانقسامات، معيتيق يبْتَهَلَ الفرقاء المدنيين والعسكريين في ليبيا إلى إنهاء الانقسامات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، معيتيق يبْتَهَلَ الفرقاء المدنيين والعسكريين في ليبيا إلى إنهاء الانقسامات.

صحيفة المختصر رحب نائب المجلس الرئاسي الليبي أحمد معيتيق، باستئناف التصدير عبر الموانئ النفطية، مثمنًا دور كل من أسهم في تَسْوِيَة هذه الأزمة.

وأعرب معيتيق في وضع مصور، عن أمله بأن يكون هذا الحدث بداية لإنهاء كافة الانقسامات في ليبيا والحفاظ على وحدتها بعيدًا عن التجاذبات السياسية، داعيًا في الوقت ذاته الفرقاء من مدنيين وعسكريين إلى الاتفاق على إنهاء هذه الانقسامات ومرحلة اللقاءات الخارجية.

وأثبت النائب في المجلس الرئاسي أن إعادة نُشُور الموانئ النفطية يعد أملًا لتجاوز الأزمة الاقتصادية الراهنة والبدء بالاصلاحات الملائم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، معيتيق يبْتَهَلَ الفرقاء المدنيين والعسكريين في ليبيا إلى إنهاء الانقسامات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن