الشباب يوقع مخالصات مالية مع 19 نجـم
الشباب يوقع مخالصات مالية مع 19 نجـم

الشباب يوقع مخالصات مالية مع 19 نجـم صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الشباب يوقع مخالصات مالية مع 19 نجـم، الشباب يوقع مخالصات مالية مع 19 نجـم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب يوقع مخالصات مالية مع 19 نجـم.

صحيفة المختصر وقعت إدارة الشباب برئاسة أحمد العقيل، مخالصات مع لاعبين وصل عددهم إلى 19، جـراء إلغاء النَّـادِي الأولمبي ولتطوير الْفَـرِيق.

وجاء في بيان الْفَـرِيق الرسمي: وقعت إدارة الشباب مخالصات نهائية دون آثار مالية على الْفَـرِيق مع عبدالعزيز البيشي وعبدالله الفهد وعبدالرحمن الدوسري، واستغنائها عن محمد القرني وعبدالوهاب جعفر.

وأضاف البيان حول تنسيق اللاعبين الشباب: ونظرا لإلغاء فريق الأولمبي في الموسم القادم، قامت إدارة الشباب بتنسيق 14 لاعباً وهم، خالد الدوسري وراكان الملاح وريان الريس وطلال العنزي وعبدالملك باجري وغانم القحطاني ومحمد العنزي ومقرن الخالد ونواف الدوسري وفهد الكسار والمعتصم الرفاعي وفيصل العبد الرحمن وطلال عراد وفارس السيد.

وأنهت الإدارة بمفاوضاتها مع لاعبين آخرين بغرض إعارتهم أو الاستغناء عنهم: ولا تزال إدارة الْفَـرِيق تتفاوض مع بعض اللاعبين، وذلك بغرض إعارتهم أو توقيع مخالصات نهائية معهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الشباب يوقع مخالصات مالية مع 19 نجـم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية