الشباب يفوز على رولتيك السلوفيني ودياً بثلاثية لهدف
الشباب يفوز على رولتيك السلوفيني ودياً بثلاثية لهدف

الشباب يفوز على رولتيك السلوفيني ودياً بثلاثية لهدف صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية الشباب يفوز على رولتيك السلوفيني ودياً بثلاثية لهدف، الشباب يفوز على رولتيك السلوفيني ودياً بثلاثية لهدف ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، الشباب يفوز على رولتيك السلوفيني ودياً بثلاثية لهدف.

صحيفة المختصر في أولى تجاربه الإعدادية بمعسكره الخارجي بسلوفينا، فاز النَّـادِي الأول لكرة القدم بنتيجة 3/1 على فريق رولتيك السلوفيني، وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء اليوم. وسجل الأهداف الشبابية كل من إيلر (هدفين)، وهتان باهبري (جول).

ودخل مدرب النَّـادِي الشبابي ماريوس سوماديكا المباراة بتشكيلة ضمت: فهد الحبيب، جمال بن العمري، جامان، صالح القميزي، فهد غازي، عبد الله الخيبري، عبد المجيد الصليهم، بوديسكو، هتان باهبري، إيلر سيلفر، وناصر الشمراني.

وفي الجولة الثانية من المباراة، أجرى المدرب الشبابي عدة تغييرات في تشكلية النَّـادِي، إذ أشرك كل من: محمد عواجي، محمد سالم، عبد الملك الشمري، وليد العنزي، عبد المجيد عريشي، عبد الإله الشمري، عبد العزيز هارون، وعلي مجرشي.

وسيواصل النَّـادِي تحضيراته يوم غدٍ الأربعاء على فترتين (صباحية ومسائية).

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : سبورت السعودية