تمرين فني متكامل وجمل تكتيكية ضمن معسكر الاهلي
تمرين فني متكامل وجمل تكتيكية ضمن معسكر الاهلي

تمرين فني متكامل وجمل تكتيكية ضمن معسكر الاهلي صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية تمرين فني متكامل وجمل تكتيكية ضمن معسكر الاهلي، تمرين فني متكامل وجمل تكتيكية ضمن معسكر الاهلي ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، تمرين فني متكامل وجمل تكتيكية ضمن معسكر الاهلي.

صحيفة المختصر واصل النَّـادِي الكروي الأول بالنادي القلعة الحمراء تدريباته الصباحية والمسائية في معسكره الإعدادي في النمسا، حيث عمد المدير الفني السيد باولو غويدي أَثْنَاء الحصة التدريبية الصباحية إلى تنفيذ مجموع من التدريبات اللياقية قبل أن يقيم اللاعبون تدريباً فنياً متكاملاً من أَثْنَاء تطبيق مجموع من الجمل التكتيكية.

وفي الحصة المسائية قام اللاعبون بإشراف من المدرب بإجراء تمرينات تنافسية ركزت على سرعة الإستلام والتسليم وبناء اللعب والكرات العرضية وكيفية التعامل المثالي معها، مع سرعة التحول الدفاعية إلى الهجومية والعكس.

وأنهى المدرب التمرينات بإجراء مناورة على كامل الملعب اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : سبورت السعودية