الهاجري يوضـح أهـم تفـاصيـل صفقة انتقال عموري إلى الهلال
الهاجري يوضـح أهـم تفـاصيـل صفقة انتقال عموري إلى الهلال

الهاجري يوضـح أهـم تفـاصيـل صفقة انتقال عموري إلى الهلال صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية الهاجري يوضـح أهـم تفـاصيـل صفقة انتقال عموري إلى الهلال، الهاجري يوضـح أهـم تفـاصيـل صفقة انتقال عموري إلى الهلال ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، الهاجري يوضـح أهـم تفـاصيـل صفقة انتقال عموري إلى الهلال.

صحيفة المختصر أظهر غانم الهاجري رئيس شركة العين لكرة القدم، عن بيانات صفقة انتقال عمر عبدالرحمن “عموري” نجم النَّـادِي السابق إلى الهلال السعودي، في صفقة أحداث أصداء واسعة.

وتحدث الهاجري عبر حسابه على “تويتر” ليسرد كل التفاصيل الخاصة بمفاوضات تجديد عموري مع العين وإلى أين وصلت، قبل أن ينتقل اللاعب المهاري إلى صفوف الزعيم السعودي.

وأظهر أيضا رئيس العين عن موقف اللاعب نفسه من المفاوضات والعروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة.

وذكر الهاجري في تغريداته: ” الأمور واضحة وبسيطة ولا المزيد لكل تلك الاجتهادات.. لا يمكن إعارة أي نجـم غير مسجل في كشوفات الْفَـرِيق.. ولا يمكن أيضاً أن وضع أي نجـم لم يوقع على العقد بحسب قانون سقف الرواتب .”,

وتابع: ” منذ بداية التجمع “عموري” كان خارج حسابات الجهاز الفني الأمر الذي منح الجميع الشعور برغبته في المغادرة.. لمدة موسم بـ”الإعارة” ولكن في حال أنه وافق على تجديد عقده مع العين أو الرحيل كيفما شاء ورغب”.

وأضاف أيضا: “عموري نجـم كرة قدم انتهى عقدة مع ناديه السابق ولم يتفق على تجديد عقده حسب الاتفاق المسبق إلا بشروط وضمانات خارجة عن صلاحيات شركة كرة القدم وهذا حق لأي نجـم يتشاور عن مصلحته .ومن يروج لغير ذلك فهو يحاول أن يظهر غير ما يبطن وأبطن.”.

وواصل رئيس العين حديثه قائلا: ” حفظ حق العين كان يتمثل في اتفاق اللاعب مع ناديه قبل المغادرة للدخول في تجربة احترافية بالدوري السعودي خصوصاً وأن المفاوضات مع اللاعب كانت تقتصر على التجديد ومن ثم الخروج للإعارة لمدة موسم.. ولكن مصالح أهل المصلحة حكمت سير المفاوضات.”.

وتابع: ” تقدم أضخم من نادٍ بعروض للحصول على خدمات اللاعب وكان هناك تنافساً فيما بينها من أجل التوصل إلى اتفاق مع “عموري” وعلى أعلى مستوى وليس فقط المستوى الإداري.”.

وأضاف أن رغبة اللاعب نفسه كانت أولوية بالنسبة لإدارة العين، فيما يخص العرض الأفضل من كل الجوانب، لكنه أشار إلى أن الأمر اختلف بعكس ما تم الاتفاق عليه.

وتابع أيضا: لن نخوض التفاصيل احتراماً لجميع الأطراف المعنية بالمفاوضات الودية لن نخوض في التفاصيل وما مرت به المفاوضات هو عرض وطلب ورغبة كذلك والعين كان أحد الأطراف وليس خصماً.. لذلك الاتفاق الذي تم كان بين الْفَـرِيق واللاعب مباشرة برغبة من المستفيد”.

وأضاف :” من حق جماهير “الزعيم” أن تابع معنا وجهة نظر شركة كرة القدم في نادي العين كجهة طرف بعد أن تم الانتهاء والوصول لخط النهاية وبعض التفاصيل ليست لنادي العين وهي للأندية الأخرى واللاعب ولا يمكن أن نذكرها بالإنابة عنهم.”.

وعن موقف اللاعب أثبت أيضا: “سمعنا أن العقد لمدة موسم واحد مع اللاعب وكان انتقالاً حراً ومن يحكم ويحدد ذلك هو اللاعب وليس نادي العين. والاتفاقيات الشفهية لاوجود لها على طاولة المفاوضات وما يسوق له البعض لا يهمنا..”.

وختم الهاجري تصريحاته بالتأكيد على أن العين سيبقى كيانا كبيرا متمنيا التوفيق للاعب في مشواره مع الهلال.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : سبورت 360