لماذا غاب عموري عن قائمة الهلال في البطولة العربية؟
لماذا غاب عموري عن قائمة الهلال في البطولة العربية؟

لماذا غاب عموري عن قائمة الهلال في البطولة العربية؟ صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية لماذا غاب عموري عن قائمة الهلال في البطولة العربية؟، لماذا غاب عموري عن قائمة الهلال في البطولة العربية؟ ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، لماذا غاب عموري عن قائمة الهلال في البطولة العربية؟.

صحيفة المختصر في الوقت الذي كانت تنتظر فيه الْجُمْـهُور الهلالية فعالية عمر عبدالرحمن عموري بالمباريات، غاب نجم المنتخب الإماراتي عن قائمة النَّـادِي الأول لكرة القدم بالزعيم في البطولة العربية للأندية.

وجاء غياب عمر عبدالرحمن عموري عن الهلال في البطولة العربية للأندية، جـراء اعتمادها من قبل الجهاز الفني تَخْت اشراف المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، يوم الثلاثاء السابق، قبل 4 أيام من تاريخ أول مباراة في المسابقة، وذلك وفقًا للوائح.

وتعاقد نادي الهلال مع عمر عبدالرحمن عموري قادمًا من النَّـادِي الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي لمدة سـنة واحد، مساء الأربعاء، أي بعد إبعـاث قائمة الزعيم في البطولة العربية للأندية بيوم واحد.

وظهر عمر عبدالرحمن عموري في تمرينات النَّـادِي الأول لكرة القدم بنادي الهلال للمرة الأولى، مساء الخميس، وشارك في المناورة التي اختتم بها الجهاز الفني التمرينات.

ويستعد النَّـادِي الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة الشباب العماني، في ذهاب دور الـ32 ببطولة كَـأْس العرب للأندية الأبطال، يوم 12 أغسطس، ثم يلعب مع الاتحاد يوم 18 من الشهر ذاته، في السوبر السعودي على كَـأْس الهيئة العامة للرياضة.

وأعلن الجهاز الفني لنادي الهلال عن قائمة النَّـادِي في البطولة العربية للأندية، وجاءت كالتالي؛ علي الحبسي، محمد الواكد، عبدالله المعيوف، ألبرتو بوتيا، محمد جحفلي، علي آل بليهي، أحمد شراحيلي، محمد البقعاوي، محمد البريك، ياسر الشهراني وحسن كادش.

وضمت قائمة النَّـادِي الأول لكرة القدم بنادي الهلال أيضًا كلا من؛ مهند فلاتة، عبدالملك الخيبري، عبدالله عطيف، سلمان الفرج، محمد كنو، ناصر الدوسري، فهد الرشيدي، أندري كاريلو، أحمد أشرف، سالم الدوسري، مختار فلاتة وعمر خربين.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : صحيفة المواطن