بالصور.. رومارينهو يوقع عقود انضمامه لنادي الاتحاد
بالصور.. رومارينهو يوقع عقود انضمامه لنادي الاتحاد

بالصور.. رومارينهو يوقع عقود انضمامه لنادي الاتحاد صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية بالصور.. رومارينهو يوقع عقود انضمامه لنادي الاتحاد، بالصور.. رومارينهو يوقع عقود انضمامه لنادي الاتحاد ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، بالصور.. رومارينهو يوقع عقود انضمامه لنادي الاتحاد.

صحيفة المختصر نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن، في إنهاء إجراءات التعاقد مع البرازيلي رومارينهو دا سيلفا، قادمًا من صفوف النَّـادِي الأول لكرة القدم بنادي صحيفة المختصر الإماراتي.

وانضم البرازيلي رومارينهو إلى صفوف النَّـادِي الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد رسميًا لمدة موسمين، وذلك بعد شراء بطاقته الأصلية من ناديه السابق صحيفة المختصر الإماراتي، وذلك وفقًا لحساب العميد الرسمي على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”.

ونشر نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على صحيفة التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا للاعب البرازيلي رومارينهو وهو يحمل قميص العميد رقم 9 وعليه اسمه، وأشار إلى أن مراسم توقيع العقد تمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وحضر مراسم توقيع العقد مع البرازيلي رومارينهو من أعضاء مجلس الإدارة نائب الرئيس، فراس التركي، المدير التنفيذي لكرة القدم خميس الزهراني، وأمين الصندوق عبدالله كبوها، بالإضافة إلى وكيل أعمال اللاعب.

وكان حساب نادي الاتحاد قد أعلن في وقت سابق، عن التعاقد مع النجم البرازيلي رومارينهو عبر مقطع فيديو قصير لأهدافه ومهاراته، للترحيب به، ولكنه لم يكشف عن بيانات التعاقد.

ويملك رومارينهو مسيرة مميزة، لاحترافه في العديد من الأندية، حيث لعب في صفوف ريو برانكو، ساو برناردو، براجانتينو وكورينثيانز، قبل أن ينتقل إلى الـدوري القطري من بوابة الجيش، قبل أن ينتقل سـنة 2017 إلى صحيفة المختصر الإماراتي في صفقة انتقال حر.

وشارك رومارينهو دا سيلفا صاحب الـ27 سـنةًا، في بطولة كَـأْس العالم للأندية سـنة 2017 التي أُقيمت في أبوظبي، وظهر بمستوى مميز، وكان هدافًا للمونديال بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : صحيفة المواطن