صحفـي: أحمد موسى أفضل من عموري
صحفـي: أحمد موسى أفضل من عموري

صحفـي: أحمد موسى أفضل من عموري صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية صحفـي: أحمد موسى أفضل من عموري، صحفـي: أحمد موسى أفضل من عموري ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، صحفـي: أحمد موسى أفضل من عموري.

صحيفة المختصر رجح المُـذِيع أحمد الجوكم كفة المحترف النيجيري الشاب أحمد موسى على حساب اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن “عموري” المنتقل إلى صفوف الهلال.
وكان الهلال قد أعلن عن ضم عموري قادما من صفوف العين الإماراتي لمدة موسم على سبيل الاعارة.
وذكر الجوكم في تلميحات إذاعية: “محترف النصر أحمد موسى أفضل من عموري الهلال كلاعب دولي، وفي ما قدمه في الاحتراف الخارجي.”.
وتابع حديثه: “لكن كان لصفقة عموري صدى صحفـي وجماهيري أكبر، والسبب هو دخول النصر والهلال في الصفقة”.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : سبورت السعودية