مدرب التعاون السابق يقترب من القلعة الحمراء المصري
مدرب التعاون السابق يقترب من القلعة الحمراء المصري

مدرب التعاون السابق يقترب من القلعة الحمراء المصري صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية مدرب التعاون السابق يقترب من القلعة الحمراء المصري، مدرب التعاون السابق يقترب من القلعة الحمراء المصري ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، مدرب التعاون السابق يقترب من القلعة الحمراء المصري.

صحيفة المختصر اقترب الْفَـرِيق القلعة الحمراء المصري من حسم تعاقده مع المدرب البرتغالي “جوزيه جوميز” بعقد يمتد لمدة موسمين قادمين بداية من الصيف الحالي.
ويفاضل الْفَـرِيق القاهري بين جوزيه جوميز مدرب الراقي السابق وبين المدرب التشيكي ياروليم حيث أثبت الْفَـرِيق الأحمر توصله لاتفاق مع المدربان.
وذكرت العديد من التقارير البرتغالية أن جوميز سوف يصل للأهلي المصري بمفرده من دون أي شخص آخر في جهازه الفني.
ونجح جوميز في تحقيق البطولة الوحيدة له في مسيرته، وهي كَـأْس السوبر السعودي سـنة 2016 بعد الغلبة على الهلال 4-3 في مباراة مشـوقة.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : سبورت السعودية