في نهائي كاس العالم 2018 .. الشطرنج الكرواتي يخطط للانتقام من ديوك باريس
في نهائي كاس العالم 2018 .. الشطرنج الكرواتي يخطط للانتقام من ديوك باريس

في نهائي كاس العالم 2018 .. الشطرنج الكرواتي يخطط للانتقام من ديوك باريس صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم في نهائي كاس العالم 2018 .. الشطرنج الكرواتي يخطط للانتقام من ديوك باريس، في نهائي كاس العالم 2018 .. الشطرنج الكرواتي يخطط للانتقام من ديوك باريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، في نهائي كاس العالم 2018 .. الشطرنج الكرواتي يخطط للانتقام من ديوك باريس.

صحيفة المختصر ينوي المنتخب الكرواتي لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام المنتخب الفرنسي في نهائي كاس العالم 2018 والمقام حاليًا في دولة روسيا.

وستكون مباراة نهائي كاس العالم 2018 بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي بمثابة صراع خاص بين الفريقين، خاصة أن النَّـادِي الكرواتي يرغب في الغلبة والتتويج بلقب كَـأْس العالم للمرة الأولى في تاريخه.

كما أن المنتخب الكرواتي يخطط للثأر من المنتخب الفرنسي بعد أنتصار الأخير على الأول في نصف نهائي كاس العالم سـنة 1998 والذي أقيم في الأراضي الفرنسية.

وجديـر بالذكـر أن منتخب باريس فاز وقتها على المنتخب الكرواتي بنتيجة هدفين مقابل جول، سجلهما نجـم الديوك السابق ليليان تورام في مباراة نصف نهائي كاس العالم سـنة 1998.

وتأهل المنتخب الكرواتي إلى نهائي كاس العالم 2018 وذلك بعد الغلبة على المنتخب الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل جول في لقاء أقيم بالأمس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت روسيا والمملكة.

أما المنتخب الفرنسي فكان تأهل إلى نهائي كاس العالم 2018 بعد الغلبة على المنتخب البلجيكي في مباراة نصف النهائي بنتيجة جول دون رد سجله اللاعب صامويل أومتيتي في مباراة كانت أقيمت أول أمس الثلاثاء في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

وسيحتضن ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية مباراة نهائي كاس العالم 2018 والتي تُقام يوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية.

ومن المتوقع زِيارَة كاليندا كيتاروفيتش رئيسة جمهورية كرواتيا لمباراة نهائي كاس العالم 2018، حيث ستشجع منتخب بلادها بحرارة من أجل الغلبة بلقب المونديال للمرة الأولى في تاريخ المنتخب الكرواتي.

وفشل منتخب بلجيكا في التأهل إلى نهائي كاس العالم 2018 وذلك بعد خسارته من المنتخب الفرنسي، رغم أن الكثيرين توقعوا تأهل المنتخب البلجيكي للمباراة النهائية والعمل على الغلبة باللقب الأول في تاريخه.

ومن المنتظر زِيارَة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى مباراة نهائي كاس العالم 2018 لتسليم الفائز لقب كَـأْس العالم.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، في نهائي كاس العالم 2018 .. الشطرنج الكرواتي يخطط للانتقام من ديوك باريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن