القادسية يعسكر في النمسا ويقترب من التعاقد مع 3 أجانب
القادسية يعسكر في النمسا ويقترب من التعاقد مع 3 أجانب

القادسية يعسكر في النمسا ويقترب من التعاقد مع 3 أجانب صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم القادسية يعسكر في النمسا ويقترب من التعاقد مع 3 أجانب، القادسية يعسكر في النمسا ويقترب من التعاقد مع 3 أجانب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، القادسية يعسكر في النمسا ويقترب من التعاقد مع 3 أجانب.

صحيفة المختصر أعلن رئيس نادي القادسية الاستاذ مساعد الزامل أن النَّـادِي الأول لكرة القدم سيقيم معسكره الخارجي في النمسا لمدة 24 يوماً بعد عيد الفطر يتخللها لعب مجموع من المباريات الودية.
وعن الانتقالات الصيفية أثبت الزامل إقتراب إدارة الْفَـرِيق من التعاقد مع 3 لاعبين (مدافع ، مركز ، مهاجم ) وبإذن الله فور الاتفاق معهم بشكل رسمي سوف نعلن ذلك والذي سيكون بإذن أَثْنَاء الفترة القريبة القادمة .

وأضاف: المدرب لديه فكرة واضحة عن إحتياجات النَّـادِي وعن أسلوب اللعب الذي سينتهجه فهو قد شاهد العديد من مباريات للفريق أَثْنَاء الموسم السابق ودرس النَّـادِي من جميع الجوانب.
وعن عملية التعاقد مع لاعبين جدد أو التخلي عن البعض أشار الزامل إلى أنه لن يتم إلا بمشاركة الجهاز الفني . وأضاف ” المدرب لم يقرر مصير جميع الأجانب إلى الآن حيث سيتم استمرار بعضهم ومغادرة آخرين حسب حاجة النَّـادِي “.

وختم الزامل ” أطُمئن جمهور القادسية بأن القادم أفضل بإذن الله وستعوض الإدارة خروج أي نجـم مهما كانت قيمته الفنية بلاعب أفضل وبالمواصفات التي تخدم الطريقة التي سينتهجها المدرب “.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، القادسية يعسكر في النمسا ويقترب من التعاقد مع 3 أجانب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية