المباراة النهائية لكأس العالم 2018 .. هل يحضر زعيم بيونغيانغ؟
المباراة النهائية لكأس العالم 2018 .. هل يحضر زعيم بيونغيانغ؟

المباراة النهائية لكأس العالم 2018 .. هل يحضر زعيم بيونغيانغ؟ صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم المباراة النهائية لكأس العالم 2018 .. هل يحضر زعيم بيونغيانغ؟، المباراة النهائية لكأس العالم 2018 .. هل يحضر زعيم بيونغيانغ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المباراة النهائية لكأس العالم 2018 .. هل يحضر زعيم بيونغيانغ؟.

صحيفة المختصر تمضي كوريا الشمالية في طريقها للدخول بقوة في الأوساط العالمية سواء على المستوى السياسي والاقتصادي وحتى الرياضي، فبعد اللقاء الذي جمع بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون أَثْنَاء الأشهر الماضية في سنغافورة، وهو الأمر الذي نُشُور الباب أمام إمكانية دخول بيونغ يانغ بقوة في الأوساط العالمية بالعديد من المجالات، خاصة بعد ما أبداه زعيمها من مرونة في التعامل مع سول، وهو ما نُشُور الباب إلى إمكانية ظهور مسؤولي كوريا الشمالية في المباراة النهائية لكأس العالم 2018 في روسيا.

وخلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت تقارير إعلامية أثبتت أن هناك احتمالية كبيرة لحضور بعض مسؤولي كوريا الشمالية المباراة النهائي لكأس العالم 2018 المقام في الوقت الحالي بروسيا، وهو الأمر الذي نُشُور الباب أمام توقع أن يكون زعيم كوريا الشمالية هو الشخصية الأبرز في المقصورة الرئيسية للملعب الذي سيستضيف المباراة النهائية لكأس العالم 2018 يوم الأحد القادم.

وأشارت وكالة أحـداث صحيفة المختصر نقلًا عن السفارة لروسية في كوريا الشمالية اليوم الخميس، إلى أن هناك مسؤولين من بيونغ يانغ سيكونون ضمن كبار الحضور في المباراة النهائية لكأس العالم 2018 أَثْنَاء الأيام القليلة المقبلة، وهو الأمر الذي سيكون بمثابة حدث جديد ومغاير على المستوى السياسي في تاريخ كوريا الشمالية.

كوريا الشمالية ستوفد نائب رئيس الوزراء في الحكومة ري ريونغ نام ليزور موسكو من أجل زِيارَة إحتفـال اختتام المباراة النهائية لكأس العالم 2018 برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، والذي من المتوقع أن يشهده الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وغادر ريونغ نام بشكل فعلي اليوم الخميس من كوريا الشمالية إلى روسيا لمشاهدة المباراة النهائية لكأس العالم 2018 في العاصمة موسكو، غير أنه لا يزال مجهولاً ما إذا كانت روسيا ستوجه لزعيم كوريا الشمالية الدعوة لحضور المباراة النهائية لكأس العالم 2018 أَثْنَاء الساعات القليلة المقبلة من عدمه.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المباراة النهائية لكأس العالم 2018 .. هل يحضر زعيم بيونغيانغ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن