بيكفورد .. أخطبوط إنجليزي أتعب الكروات حتى النهاية في سنة أولى مونديال
بيكفورد .. أخطبوط إنجليزي أتعب الكروات حتى النهاية في سنة أولى مونديال

بيكفورد .. أخطبوط إنجليزي أتعب الكروات حتى النهاية في سنة أولى مونديال صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بيكفورد .. أخطبوط إنجليزي أتعب الكروات حتى النهاية في سنة أولى مونديال، بيكفورد .. أخطبوط إنجليزي أتعب الكروات حتى النهاية في سنة أولى مونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بيكفورد .. أخطبوط إنجليزي أتعب الكروات حتى النهاية في سنة أولى مونديال.

صحيفة المختصر تألق الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون الإنجليزي ومنتخب إنجلترا في مباراة كرواتيا والتي كانت أقيمت بالأمس ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كَـأْس العالم 2018 في روسيا.

ونجح جوردان بيكفورد في الحفاظ على نظافة شباكه لفترة طويلة أَثْنَاء مباراة إنجلترا وكرواتيا، حتى تمكن اللاعب إيفان بيرسيتش من وضع الهدف الأول للمنتخب الكرواتي في الدقيقة التاسعة والستين من عمر المباراة.

ورغم إحراز إيفان بيرسيتش لهدف التعادل في مرمى منتخب كرواتيا، لكن الأخطبوط  الإنجليزي جوردان بيكفورد تألق كثيراً ومنع العديد من الأهداف المحققة للمنتخب الكرواتي حتى سجل اللاعب ماريو ماندوزوكيتش الهدف الثاني للفريق الكرواتي في الدقيقة 109 من عمر الشوط الإضافي الثاني.

ومن المتوقع أن تُطارد الأندية الأوروبية الكبرى الحارس جوردان بيكفورد من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق للحارس جوردان بيكفورد اللعب في صفوف نادي سندرلاند الإنجليزي ونادي برادفورد سيتي الإنجليزي ونادي بريستون نورث إيند الإنجليزي قبل الانضمام بشكل رسمي لنادي إيفرتون في سـنة 2017.

ولعب الحارس جوردان بيكفورد أساسياً في كافة مباريات المنتخب الإنجليزي منذ بدء بطولة كَـأْس العالم، حيث لعب أمام المنتخب التونسي والمنتخب البنمي والمنتخب البلجيكي.

اهتزت شبكة حارس الجول الإنجليزي جوردان بيكفورد في بطولة كَـأْس العالم ست مرات بواقع جول من المنتخب التونسي وهدف من منتخب بنما وهدف من المنتخب البلجيكي وهدف من منتخب كولومبيا في دور ثمن النهائي، وهدفين من منتخب كرواتيا في دور نصف النهائي.

وسيشارك الحارس جوردان بيكفورد في مباراة منتخب إنجلترا ومنتخب بلجيكا والتي تُقام بعد غد السبت في إطار لقاء تحديد المركز الثالث والرابع في مونديال روسيا 2018.

وجديـر بالذكـر أن جوردان بيكفورد كان قد شارك في لقاء إنجلترا وبلجيكا في دور المجموعات والذي انتهى بفوز المنتخب البلجيكي بهدف دون رد سجله اللاعب عدنان يانوزاي.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بيكفورد .. أخطبوط إنجليزي أتعب الكروات حتى النهاية في سنة أولى مونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن