نادي إماراتي يقتحم سباق النصر والهلال للتعاقد مع كازاريس
نادي إماراتي يقتحم سباق النصر والهلال للتعاقد مع كازاريس

نادي إماراتي يقتحم سباق النصر والهلال للتعاقد مع كازاريس صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم نادي إماراتي يقتحم سباق النصر والهلال للتعاقد مع كازاريس، نادي إماراتي يقتحم سباق النصر والهلال للتعاقد مع كازاريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نادي إماراتي يقتحم سباق النصر والهلال للتعاقد مع كازاريس.

صحيفة المختصر ذكر صحيفة “Super.FC” البرازيلي أن نادياً إماراتياً دخل بشكل جدي في مفاوضات عاجلة مع إدارة أتليتكو منيرو البرازيلي لضم النجم الإكوادوري كازاريس؛ الذي يُعد هدفاً تعاقدياً لكل من النصر والهلال في الفترة الماضية..

وذكر “Super.FC” أن ألكسندر جالو مدير الكرة في أتليتكو منيرو وصل أمس الأربعاء إلى الإمارات لاستكمال المفاوضات حيث تؤكد إدارة الْفَـرِيق البرازيلي أنها لن ترضى بأقل من 6 مليون يورو لبيع حصتها من بطاقة كازاريس، حيث أظهر الموقع super FC أن إدارة أتليتكو رفضت عرضاً هلالياً قدره 4، 5 مليون يورو في بداية الأسبوع السابق.

في وقت سـابق أن أتليتكو منيرو يملك ما نسبته 50% من بطاقة كازاريس.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نادي إماراتي يقتحم سباق النصر والهلال للتعاقد مع كازاريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن