الهلال يفاوض الإيطالي كلاوديو ماركيزيو
الهلال يفاوض الإيطالي كلاوديو ماركيزيو

الهلال يفاوض الإيطالي كلاوديو ماركيزيو صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم الهلال يفاوض الإيطالي كلاوديو ماركيزيو، الهلال يفاوض الإيطالي كلاوديو ماركيزيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يفاوض الإيطالي كلاوديو ماركيزيو.

صحيفة المختصر أفادت صحيفة Uol البرازيلية بأن مسئولي أتليتكو مينيرو قرروا رفض العرض المقدم من قبل نادي الهلال السعودي للتعاقد مع خوان كازاريس، أَثْنَاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتقدمت إدارة الهلال بعرض مالي بلغت قيمته 1.5 مليون دولار الإ أن إدارة الْفَـرِيق البرازيلي ترغب في رفع القيمة المالية للاعب صاحب الـ26 عاماً.

ولم يشترط مسئولو الْفَـرِيق البرازيلي قيمة مالية محددة، إذ فضلوا ترك المجال مفتوحاً للهلال الذي يصر على التعاقد مع كازاريس.

وشارك اللاعب الإكوادوري في 132 مباراة مع أتليتكو مينيرو مسجلاً 24 هدفاً وصنع 31 تصويبة حاسمة.

ويدير أندريه كوري رجل الأعمال الشهير المفاوضات بين أتليتكو مينيرو والنادي السعودي.

وينتهي عقد كازاريس مع مينيرو في كــانون الأَول 2020، إذ ترغب إدارة الْفَـرِيق في الحصول على 50% من قيمة الصفقة حال إتمامها.
فيديو .. رونالدو: لطالما أحببت يوفنتوس

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الهلال يفاوض الإيطالي كلاوديو ماركيزيو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360