الفتح يُتراجع عن فكرة ضم النيجيري معروف يوسف
الفتح يُتراجع عن فكرة ضم النيجيري معروف يوسف

الفتح يُتراجع عن فكرة ضم النيجيري معروف يوسف صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الفتح يُتراجع عن فكرة ضم النيجيري معروف يوسف، الفتح يُتراجع عن فكرة ضم النيجيري معروف يوسف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الفتح يُتراجع عن فكرة ضم النيجيري معروف يوسف.

صحيفة المختصر تراجع نادي الفتح عن فكرة التعاقد مع نجـم الوسط النيجيري معروف يوسف نجـم نادي الزمالك المصري.
وكان الفتح في القريب العاجل من التعاقد مع اللاعب الذي يجيد في مركز الوسط الدفاعي كما أرسل عرض رسمي لضم اللاعب مقابل 300 ألف دولار.
ووفقا لتقارير صحافية مصرية أبلغ الفتح نادي الزمالك المصري بعدوله عن قرار ضم اللاعب جـراء رغبة الْفَـرِيق في التعاقد مع نجـم آخر في نفس مركزه.
ويدرس الزمالك المصري التخلص من معروف يوسف بعد ضم الثنائي الهجومي موريلو اللاعب الكولومبي وأحداد المحترف المغربي مع تواجد الكونغولي كاسونغو والتونسي حمدي النقاز في صفوف النَّـادِي ولا يحق للأندية المصري سوى الاعتماد على 4 محترفين أجانب في الموسم القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الفتح يُتراجع عن فكرة ضم النيجيري معروف يوسف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية