ساعات تفصل الفتح عن ضم النيجيري معروف يوسف
ساعات تفصل الفتح عن ضم النيجيري معروف يوسف

ساعات تفصل الفتح عن ضم النيجيري معروف يوسف صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم ساعات تفصل الفتح عن ضم النيجيري معروف يوسف، ساعات تفصل الفتح عن ضم النيجيري معروف يوسف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ساعات تفصل الفتح عن ضم النيجيري معروف يوسف.

صحيفة المختصر يقترب نادي الفتح من حسم التعاقد مع نجـم الوسط النيجيري الشاب “معروف يوسف” من صفوف نادي الزمالك المصري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
اللاعب النيجيري تقدم بطلب من أجل الرحيل عن الزمالك وهو ما رحب به الْفَـرِيق الأبيض المصري بشرط الحصول على مقابل مالي جيد للتخلص منه.
ويقترب الفتح من التوصل لاتفاق مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تمهيدا للتعاقد مع معروف يوسف الذي يتميز بقدراته الدفاعية في مركز الوسط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ساعات تفصل الفتح عن ضم النيجيري معروف يوسف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية