الشباب يستأنف اعداده وتحديد موعد وصول بن مصطفى
الشباب يستأنف اعداده وتحديد موعد وصول بن مصطفى

الشباب يستأنف اعداده وتحديد موعد وصول بن مصطفى صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الشباب يستأنف اعداده وتحديد موعد وصول بن مصطفى، الشباب يستأنف اعداده وتحديد موعد وصول بن مصطفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب يستأنف اعداده وتحديد موعد وصول بن مصطفى.

صحيفة المختصر واصل النَّـادِي الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تدريباته تَخْت اشراف المدير الفني الروماني ماريوس سوموديكا على استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك ضمن تطبيـق المرحلة الإعدادية للفريق.

وانطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة تَخْت اشراف مدرب اللياقة كارمال، الذي ركز على تطبيق تمرينات لياقية منوعة عبر محطات موزعة على كامل الملعب، بالإضافة إلى تمرينات تقوية العضلات، بعد ذلك أجرى المدرب تقسيمة تكتيكية في منتصف الملعب، شهدت تطبيق تمرينات الاستحواذ على الكرة، والتمرير من لمستين، ورفع الكرات العرضية وتنفيذها داخل المرمى، وأنهت الحصة التدريبية بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

من جهة أخرى، يصل المحترف التونسي فاروق بن مصطفى إلى الرياض مساء يوم غدٍ الثلاثاء وذلك بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كَـأْس العالم المقامة حاليا في روسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الشباب يستأنف اعداده وتحديد موعد وصول بن مصطفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية