وظائف نسائية شاغرة في مركز طفلي للرعاية بالرياض
وظائف نسائية شاغرة في مركز طفلي للرعاية بالرياض

وظائف نسائية شاغرة في مركز طفلي للرعاية بالرياض صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية وظائف نسائية شاغرة في مركز طفلي للرعاية بالرياض، وظائف نسائية شاغرة في مركز طفلي للرعاية بالرياض ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، وظائف نسائية شاغرة في مركز طفلي للرعاية بالرياض.

صحيفة المختصر أعلن مركز طفلي للرعاية النهارية لذوي الاحتياجات الخاصة فئة التوحد والتأخر العقلي ومتلازمة داون- عن توفر وظائف صحية شاغرة للنساء، وذلك للعمل بمقر المركز بحي البديعة- شارع النخيل في مدينة الرياض.

وأبرز المركز أن الوظائف المتاحة وفق التخصصات التالية:

– أخصائية نطق وتخاطب/ أو تربية خاصة- إعاقة سمعية.

– أخصائية تمريض.

– أخصائية شفاء وظيفي/ أو شفاء طبيعي.

وأشار المركز أن على الراغبات بالتقديم إبعـاث السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: ([email protected]) .


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : صحيفة المواطن