حظر استخدام المركبات ذات السعة الأقل من 25 راكبًا في نقل الحجاج إلى مكة
حظر استخدام المركبات ذات السعة الأقل من 25 راكبًا في نقل الحجاج إلى مكة

حظر استخدام المركبات ذات السعة الأقل من 25 راكبًا في نقل الحجاج إلى مكة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية حظر استخدام المركبات ذات السعة الأقل من 25 راكبًا في نقل الحجاج إلى مكة، حظر استخدام المركبات ذات السعة الأقل من 25 راكبًا في نقل الحجاج إلى مكة ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، حظر استخدام المركبات ذات السعة الأقل من 25 راكبًا في نقل الحجاج إلى مكة.

صحيفة المختصر أثبت الأمن العام، أن التعليمات تحظر استخدام المركبات التي تقل سعتها عن 25 راكبًا من نقل الحجاج إلى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

وجاء ذلك في تغريدة للأمن العام على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”.

وفي وقت سابق، شدد المرور السعودي على تعليمات الدخول للمشاعر المقدسة، مهيبًا بجميع شركات نقل الحجاج الاستفادة من صحيفة الخرائط التفاعلية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : صحيفة المواطن