بالصور.. تجهيز 64 مركزًا طبيا بالمشاعر المقدسة
بالصور.. تجهيز 64 مركزًا طبيا بالمشاعر المقدسة

بالصور.. تجهيز 64 مركزًا طبيا بالمشاعر المقدسة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية بالصور.. تجهيز 64 مركزًا طبيا بالمشاعر المقدسة، بالصور.. تجهيز 64 مركزًا طبيا بالمشاعر المقدسة ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، بالصور.. تجهيز 64 مركزًا طبيا بالمشاعر المقدسة.

صحيفة المختصر أنهت إدارة الإمداد الطبي بمنطقة مكة المكرمة تجهيز وترحيل البنود التموينية من الأدوية والأدوية الإسعافية واللوازم الطبية والمخبرية لـ 64 مركزًا بالمشاعر المقدسة.

وجاءت المراكز التي تم تجهيزها بالإمداد الطبي على النحو التالي: 6 مراكز للرعاية بمزدلفة و18 مركز رعاية صحية بمنى و40 مركز رعاية بعرفات فيما يستكمل تجهيز 13 مركزًا.

كما تم الانتهاء من ترحيل جميع مستشفيات مشعر عرفات ومشعر منى وعددها 8 مستشفيات وتجهيزها بالبنود التموينية من الأدوية والأدوية الإسعافية واللوازم الطبية والمخبرية وبنوك الدم، كما تم تزويدها بملفات طبية خاصة بالحج وملفات خاصة بالعناية المركزة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : صحيفة المواطن