«الدفاع المدني»يؤكد أن هذه المخالفات يُعاقب عليها أصحاب حملات الحج
«الدفاع المدني»يؤكد أن هذه المخالفات يُعاقب عليها أصحاب حملات الحج

«الدفاع المدني»يؤكد أن هذه المخالفات يُعاقب عليها أصحاب حملات الحج صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية «الدفاع المدني»يؤكد أن هذه المخالفات يُعاقب عليها أصحاب حملات الحج، «الدفاع المدني»يؤكد أن هذه المخالفات يُعاقب عليها أصحاب حملات الحج ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، «الدفاع المدني»يؤكد أن هذه المخالفات يُعاقب عليها أصحاب حملات الحج.

صحيفة المختصر وقت القراءة: 1 دقائق

عددت المديرية العامة للدفاع المدني، حالات المخالفة التي يقع فيها أصحاب حملات الحج، التي يجـازى عليها النظام.

ونشر الدفاع المدني على “تويتر” إنفوجرافاً حصر فيه المخالفات التي يدونها ضد أصحاب حملات الحج، التي تمثلت في استخدام الألواح الجبسية في الممرات للفصل بين أقسام الخيم الداخلية، وإضافة مواقد إضافية للمطبخ دون الحصول على ترخيص، بجانب استخدام أسقف مستعارة أياً كان شكلها ونوعها.

ومن بين المخالفات أيضاً، إضافة مواد قد تؤثر على نظام التهوية بمطابخ المخيم، وكذلك إضافة أبواب من الحديد المشغول أو اللكسان أو الخشب في مداخل المخيم، ومخارجه بما قد يؤثر على نظام الإطفاء والإنذار بالحج.

 

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : صحيفة الاحساء