“شرطة الرياض” تلقي القبض علي عصابة ارتكبت 14 جريمة سرقة
“شرطة الرياض” تلقي القبض علي عصابة ارتكبت 14 جريمة سرقة

“شرطة الرياض” تلقي القبض علي عصابة ارتكبت 14 جريمة سرقة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية “شرطة الرياض” تلقي القبض علي عصابة ارتكبت 14 جريمة سرقة، “شرطة الرياض” تلقي القبض علي عصابة ارتكبت 14 جريمة سرقة ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، “شرطة الرياض” تلقي القبض علي عصابة ارتكبت 14 جريمة سرقة.

صحيفة المختصر وقت القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أعلن المتحدث المُـذِيع لشرطة منطقة الرياض بأن المتابعة الأمنية لجرائم الاعتداء على الأموال، وتعقب مرتكبيها، أسفرت بفضل الله عن القبض على تَصْحِيح مكوّن من ستة أشخاص (أربعة باكستانيين ويمني وهندي/ جميعهم في العقد الثالث من العمر)

وأشار متحدث الشرطة أن الدلائل توفرت على تورطهم بارتكاب مجموعٍ من جرائم سرقة أموال وبضائع من محال تجارية، والسرقة من المركبات، وضبطت بحوزتهم معدات تم استخدامها في ارتكاب جرائمهم، وقد أقرّوا بارتكاب (١٤) جريمة سرقة، وجرى إيقافهم وإحالة القضية لفرع النيابة العامة بالمنطقة.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : صحيفة الاحساء