إذا استقل شخص عن العائلة واستحق حساب المواطن كم يُخصم من رب الأسرة؟
إذا استقل شخص عن العائلة واستحق حساب المواطن كم يُخصم من رب الأسرة؟

إذا استقل شخص عن العائلة واستحق حساب المواطن كم يُخصم من رب الأسرة؟ صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية إذا استقل شخص عن العائلة واستحق حساب المواطن كم يُخصم من رب الأسرة؟، إذا استقل شخص عن العائلة واستحق حساب المواطن كم يُخصم من رب الأسرة؟ ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، إذا استقل شخص عن العائلة واستحق حساب المواطن كم يُخصم من رب الأسرة؟.

صحيفة المختصر أعاد حساب المواطن التأكيد على قواعد صرف الدعم للأفراد المستقلين بعد تحضير المستندات الدالة على الاستقلالية.
وتلقت خدمة العملاء في حساب المواطن اليوم سؤالاً من مواطن يدعى “عبدالله ” ذكر فيه: إذا استقل شخص عن العائلة واستحق حساب المواطن كم يُخصم من رب الأسرة؟

وردت خدمة العملاء بالقول: في حال استقلال أحد الأفراد عن رب الأسرة سوف يتم دراسة استحقاق رب الأسرة مرة أخرى من دون احتساب التابع وسيتم صرف الدعم للتابع حسب معايير الاستحقاق.

ودعا حساب المواطن إلى استخدام الحاسبة التقديرية للدعم من أَثْنَاء حضور الرابط التالي (هنا).

وقد كانت عملية إيداع الدفعة التاسعة من دعم حساب المواطن في حسابات المستفيدين، ممن استكملوا شروط الأهلية والاستحقاق قد بدأت مع الساعات الأولى من اليوم الخميس عبر البوابة الإلكترونية للبرنامج.

وتشمل الدفعة الـ9 مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 حزيــران السابق.

إلى ذلك يستأنف حساب المواطن التسجيل في دورة الدفع العاشرة.
وكان حساب المواطن قد أثبت أن يوم الجمعة القادم 10 أغسطس يعتبر هو آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفع القادمة التي سيتم إيداعها في العاشر من شهر أيــلول القادم.

وتشمل الدفعة العاشرة  مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 أغسطس الحالي.

ويتم التسجيل في حساب المواطن من أَثْنَاء الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن بإدخال: رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال ، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل وذلك عبر الرابط التالي: (هنا).


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : صحيفة المواطن