الجبير يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابي
الجبير يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابي

الجبير يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابي صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الجبير يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابي، الجبير يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الجبير يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابي.

صحيفة المختصر شارك وزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير اليوم في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لمحاربة تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابي، الذي عقد في مقر حلف شمال الأطلسي بالعاصمة البلجيكية بروكسل.

يشار إلى أن أعمال الاجتماع انطلقت بمشاركة واسعة من الدول والمنظمات الدولية المساندة للتحالف الدولي لمحاربة التنظيم الإرهابي.

ويعقد الاجتماع ضمن الجهود الدولية المستمرة والتنسيق المشترك في مجال الوقوف ضد الارهـاب ومتابعة الاستراتيجية التي رسمها قوات التحالـف لمحاربة التنظيم الإرهابي.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الجبير يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لمحاربة تنظيم الدولة الأسلامية الإرهابي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن