لحظة احتراق محطة وقود بحي النظيم في الرياض
لحظة احتراق محطة وقود بحي النظيم في الرياض

لحظة احتراق محطة وقود بحي النظيم في الرياض صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم لحظة احتراق محطة وقود بحي النظيم في الرياض، لحظة احتراق محطة وقود بحي النظيم في الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لحظة احتراق محطة وقود بحي النظيم في الرياض.

صحيفة المختصر وثق مقطع فيديو متداول التقطه مواطن بكاميرا هاتفه الجوال، لحظة اندلاع حريق مروع في محطة وقود بحي النظيم بالعاصمة الرياض.

وظهر أَثْنَاء المقطع اندلاع ألسنة النيران والأدخنة بكثافة من داخل محطة الوقود المحترقة، فيما هرعت سيارات الإطفاء والإسعاف لمباشرة الحادث.

 

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لحظة احتراق محطة وقود بحي النظيم في الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن