مُسن يسخر نفسه لإصلاح المصاحف الممزقة بمساجد الشرقية
مُسن يسخر نفسه لإصلاح المصاحف الممزقة بمساجد الشرقية

مُسن يسخر نفسه لإصلاح المصاحف الممزقة بمساجد الشرقية صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مُسن يسخر نفسه لإصلاح المصاحف الممزقة بمساجد الشرقية، مُسن يسخر نفسه لإصلاح المصاحف الممزقة بمساجد الشرقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مُسن يسخر نفسه لإصلاح المصاحف الممزقة بمساجد الشرقية.

صحيفة المختصر أظهر مقطع فيديو متداول قيام مسن باكستاني يقيم في المملكة منذ عشرات السنين بالعمل في مهنة إصلاح المصاحف الممزقة في مساجد الشرقية.

وظهر الشيخ المسن في المقطع متحدثًا عن مهنته ومعه حقيبة فيها أدوات العمل من لاصق وما شابه والتي يستخدمها في إصلاح أوراق المصاحف التي تعرض للتمزق مع مرور الوقت.

وتداول مغردون عبر مواقع التواصل قصة المسن على نطاق واسع، وأثنوا على جهوده في خدمة كتاب الله والحفاظ عليه، وجهوده بالمرور على مساجد المنطقة الشرقية لإصلاح المصاحف.

 

 

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مُسن يسخر نفسه لإصلاح المصاحف الممزقة بمساجد الشرقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن