حساب المواطن يودع 2.3 مليار ريال وتعويضات سابقة في حسابات المستفيدين
حساب المواطن يودع 2.3 مليار ريال وتعويضات سابقة في حسابات المستفيدين

حساب المواطن يودع 2.3 مليار ريال وتعويضات سابقة في حسابات المستفيدين صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم حساب المواطن يودع 2.3 مليار ريال وتعويضات سابقة في حسابات المستفيدين، حساب المواطن يودع 2.3 مليار ريال وتعويضات سابقة في حسابات المستفيدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، حساب المواطن يودع 2.3 مليار ريال وتعويضات سابقة في حسابات المستفيدين.

صحيفة المختصر وقت القراءة: 1 دقائق

أعلن تطبيـق حساب المواطن، أنه تم إيداع 2.3 مليار ريال، في حسابات مستحقي الدعم، أول أمس الثلاثاء، تمثل 2.2 مليار ريال منها الدفعة الثامنة من قيمة الدعم لشهر حزيــران الحالي، و27 مليوناً تعويضات عن دفعات سابقة لعدد من المستحقين.

وأشار مدير البرنامج المهندس علي راجحي إلى أن دفعة حزيــران ضمت 3.59 مليون أسرة وفرد مستقل، و8.3 مليون تابع لأرباب الأسر بإجمالي 11.9 مليون مستفيد.

وأضاف أن 912 ألف أسرة حصلت على دعم تجاوز 900 ريال، كما تخطت قيم الدعم المودعة في حسابات المستفيدين من “حساب المواطن” في الدفعات الثماني حاجز الـ18 مليار ريال، لافتاً إلى أن الدفعة التاسعة من قيمة الدعم ستودع في حسابات المستحقين في العاشر من أغسطس القادم، وسيستفيد منها المستحقون المكتملة طلباتهم قبل العاشر من حزيــران الحالي.

وأشار راجحي إلى أنه وحرصاً من إدارة البرنامج على التزام أكبر درجات العدالة في تحضير الدعم، أتاحت التظلم على مبالغ الدعم النقدية بعد مرور 5 أيام من إيداع المبالغ، عبر حسابات المستفيدين في البوابة الإلكترونية، كما حرصت على إجراء مراجعة دورية لبيانات المستفيدين وتنبيههم في حال لم تتطابق البيانات المسجلة بصورة رسميةً؛ بهدف تجنب توجيه الدعم لغير مستحقيه.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، حساب المواطن يودع 2.3 مليار ريال وتعويضات سابقة في حسابات المستفيدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء