سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية في عسير ونجاة طياريها
سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية في عسير ونجاة طياريها

سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية في عسير ونجاة طياريها صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية في عسير ونجاة طياريها، سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية في عسير ونجاة طياريها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية في عسير ونجاة طياريها.

صحيفة المختصر وقت القراءة: 1 دقائق

أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات قوات التحالـف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” العقيد الركن تركي المالكي بأنه وفي تمام الساعة الرابعة وإحدى وأربعين دقيقة من فجر اليوم الخميس الموافق (28 شوال 1439هـ) تعرضت إحدى طائرات قوات قوات التحالـف من نوع (تورنيدو) تابعة للقوات الجوية الملكية السعودية وأثناء عودتها من مهمة تدريبية إلى عطل فني أدى إلى سقوط الطائرة بمنطقة عسير، ونجاة الطيارين، ولله الحمد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية في عسير ونجاة طياريها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء