سوق الأسهم يغلق منخفضًا بتداولات تجاوزت 2.7 مليار ريال
سوق الأسهم يغلق منخفضًا بتداولات تجاوزت 2.7 مليار ريال

سوق الأسهم يغلق منخفضًا بتداولات تجاوزت 2.7 مليار ريال صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم سوق الأسهم يغلق منخفضًا بتداولات تجاوزت 2.7 مليار ريال، سوق الأسهم يغلق منخفضًا بتداولات تجاوزت 2.7 مليار ريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سوق الأسهم يغلق منخفضًا بتداولات تجاوزت 2.7 مليار ريال.

صحيفة المختصر وقت القراءة: 1 دقائق

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضًا 29.25 نقطة ليقفل عند مستوى 8388.66 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أضخم من 2.7 مليار ريال.

وبلغ مجموع الأسهم المتداولة أضخم من 115 مليون سهم تقاسمتها أضخم من 83 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 75 شركة ارتفاعاً في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 86 شركة على تراجع.

وقد كانت أسهم شركات عناية, وتكوين، ووفا للتأمين, وملاذ للتأمين, وأمانة للتأمين الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات العربي, وينساب، وسامبا, ودله الصحية, وفيبكو فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.86% و 2.36% .

فيما كانت أسهم شركات دار الأركان, والإنماء, وكيان السعودية, وسابك، وإتحاد الاتصالات هي الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات سابك، والإنماء, ودار الأركان، وكيان السعودية، والراجحي هي الأكثر نشاطا في القيمة.

كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( إِنْتِعاش ) اليوم منخفضًا 44.56 نقطة ليقفل عند مستوى 2843.90 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أضخم من 4.9 مليون ريال, وبلغ مجموع الأسهم المتداولة أضخم من 300 ألف سهم تقاسمتها 316 صفقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سوق الأسهم يغلق منخفضًا بتداولات تجاوزت 2.7 مليار ريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء