سفارة المملكة بأنقرة توجه نصائح إرشادية لرعاياها
سفارة المملكة بأنقرة توجه نصائح إرشادية لرعاياها

سفارة المملكة بأنقرة توجه نصائح إرشادية لرعاياها صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم سفارة المملكة بأنقرة توجه نصائح إرشادية لرعاياها، سفارة المملكة بأنقرة توجه نصائح إرشادية لرعاياها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سفارة المملكة بأنقرة توجه نصائح إرشادية لرعاياها.

صحيفة المختصر وقت القراءة: 1 دقائق

وجهت سفارة المملكة في أنقرة، نصائح ورسائل إرشادية للمواطنين القادمين إلى مختلف المدن التركية، وذلك بهدف الحفاظ على سلامتهم.

ونشرت السفارة إنفوجرافيك عبر تويتر، بثت خلاله عدة رسائل إرشادية، من بينها التأكد من صلاحية جواز السفر وسريانه لمدة لا تقل عن 6 أشهر، وتسجيله عن طريق تطبيق وزارة الخارجية.

كما نصحت، بتجنب التجاوب مع الغرباء عند استخدام ماكينات الصرف الآلي، خصوصًا عند الادعاء بوجود صرافات باللغة العربية، وكذلك الالتزام بالصمت في حال الإيقاف، وعدم الحديث إلا بوجود محام شخصي أو محامي السفارة.

ونصحت بتجنب استئجار السكن عن طريق السماسرة، والابتعاد عن المناطق غير الآمنة والمشبوهة، إضافة إلى الالتزام بالقوانين المنظمة لحقوق العمالة، عند السفر للخارج بصحبة العمالة المنزلية.

وطالبت المواطنين، بالحصول على التأشيرة اللازمة عند الرغبة في السفر لدولة ثالثة من المملكة قبل المغادرة، والالتزام بأنظمة الدولة فيما يخص الإفصاح عن المبالغ النقدية والمجوهرات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سفارة المملكة بأنقرة توجه نصائح إرشادية لرعاياها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء