المملكة تبحث فرص التعاون في مجال الصناعات العسكرية مع جنوب أفريقيا
المملكة تبحث فرص التعاون في مجال الصناعات العسكرية مع جنوب أفريقيا

المملكة تبحث فرص التعاون في مجال الصناعات العسكرية مع جنوب أفريقيا صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم المملكة تبحث فرص التعاون في مجال الصناعات العسكرية مع جنوب أفريقيا، المملكة تبحث فرص التعاون في مجال الصناعات العسكرية مع جنوب أفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المملكة تبحث فرص التعاون في مجال الصناعات العسكرية مع جنوب أفريقيا.

صحيفة المختصر اجتمع  المستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات العسكرية الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب في جدة اليوم مع  وزيرة الدفاع وقدامى المحاربين في جمهورية جنوب أفريقيا نوسيفيوي مافيسا نكاكولا .
وأشار  الخطيب في تصريح لوكالة الأخبـار السعودية بعد اللقاء أن الاجتماع بحث فرص الترابط المشـترك في مجال الصناعات العسكرية بين البلدين .
وبين معاليه أنه تم وضع طريقة للتعاون في مجال تطوير صناعة بعض المنظومات العسكرية الدفاعية المتقدمة مشيرا إلى أن اللقاءات والمباحثات ستستمر بين البلدين لتنفيذ برامج مشتركة تهدف إلى نقل وتوطين الصناعات العسكرية إلى المملكة تنفيذاً لرؤية المملكة 2030.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المملكة تبحث فرص التعاون في مجال الصناعات العسكرية مع جنوب أفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن