تفاعلات طهران داخليًا وحراكها الدولي في تقرير معهد الدراسات الإيرانية الشهري
تفاعلات طهران داخليًا وحراكها الدولي في تقرير معهد الدراسات الإيرانية الشهري

تفاعلات طهران داخليًا وحراكها الدولي في تقرير معهد الدراسات الإيرانية الشهري صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تفاعلات طهران داخليًا وحراكها الدولي في تقرير معهد الدراسات الإيرانية الشهري، تفاعلات طهران داخليًا وحراكها الدولي في تقرير معهد الدراسات الإيرانية الشهري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تفاعلات طهران داخليًا وحراكها الدولي في تقرير معهد الدراسات الإيرانية الشهري.

صحيفة المختصر أصدر المعهد الدولي للدراسات الإيرانية تقرير الحالة الإيرانية لشهر تمــور 2018، حيث يرصد التقرير أبرز التطـورات علـى السـاحة الإيرانية؛ ليقدم للقارئ المهتم بالشـأن الإيراني.

وينقسم التقرير إلى 3 أقسام: يهتم الأول منها بالشـأن الداخلـي، في حين يختـص الثانـي بتفاعلات إيران مـع الشـأن العربي، ويتناول الثالث الحـراك الإيرانـي على الصعيد الدولـي.

ولقراءة التقرير بالكامل يمكن حضور صحيفة المركز عبر الرابط التالي (هنا)

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تفاعلات طهران داخليًا وحراكها الدولي في تقرير معهد الدراسات الإيرانية الشهري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن