ولي العهد يتشاور أوجه العلاقات الثنائية مع رئيس جنوب أفريقيا
ولي العهد يتشاور أوجه العلاقات الثنائية مع رئيس جنوب أفريقيا

ولي العهد يتشاور أوجه العلاقات الثنائية مع رئيس جنوب أفريقيا صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ولي العهد يتشاور أوجه العلاقات الثنائية مع رئيس جنوب أفريقيا، ولي العهد يتشاور أوجه العلاقات الثنائية مع رئيس جنوب أفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ولي العهد يتشاور أوجه العلاقات الثنائية مع رئيس جنوب أفريقيا.

صحيفة المختصر التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في جدة اليوم  الرئيس سيريل راما فوزا رئيس جمهورية جنوب أفريقيا.
وجرى أَثْنَاء اللقاء بحث أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، وفرص تطويرها، بالإضافة إلى مجموع من المسائل ذات الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ومعالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، ومعالي وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح، ومعالي وزير المالية الأستاذ محمد الجدعان، ومعالي وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار مدني، ومعالي المستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء الأستاذ أحمد الخطيب، ومعالي وزير الدولة لشؤون الدول الأفريقية الأستاذ أحمد قطان، والمستشار العسكري لسمو وزير الدفاع اللواء المهندس ركن طلال العتيبي، وسفير الملكي والعاهل السعودي الشريفين لدى جمهورية جنوب أفريقيا غرم الملحان، والوفد الرسمي المرافق لفخامة رئيس جمهورية جنوب أفريقيا.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ولي العهد يتشاور أوجه العلاقات الثنائية مع رئيس جنوب أفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن