مصادر: «النقد» تقرر تحديث الوثيقة الموحدة للتأمين الإلزامي على المركبات
مصادر: «النقد» تقرر تحديث الوثيقة الموحدة للتأمين الإلزامي على المركبات

مصادر: «النقد» تقرر تحديث الوثيقة الموحدة للتأمين الإلزامي على المركبات صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم مصادر: «النقد» تقرر تحديث الوثيقة الموحدة للتأمين الإلزامي على المركبات، مصادر: «النقد» تقرر تحديث الوثيقة الموحدة للتأمين الإلزامي على المركبات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر: «النقد» تقرر تحديث الوثيقة الموحدة للتأمين الإلزامي على المركبات.

صحيفة المختصر وقت القراءة: 1 دقائق

أصدرت مؤسسة النقد العربي السعودي قراراً بتحديث الوثیقة الموحدة للتأمین الإلزامي على المركبات.

وأوضحت مصادر مطلعة أن أھم ما تضمنته ھذه الوثیقة الموجھة لشركات التأمین، تزويد مقدم المطالبة بما يفید تسلم الشركة لھا، وإعلامه بالنواقص أَثْنَاء 3 أيام عمل للأفراد و9 أيام عمل للشركات.

وأشارت إلى أن الوثیقة ألزمت الشركات بتسوية المطالبة أَثْنَاء 15 يوماً ھجرية للأفراد، و45 يوماً ھجرية للشركات، من تاريخ تسلم الطلب مكتملاً؛ وفقاً لصحيفة “صحيفة المختصر”.

وتابعت الجهات، أنه في حالة لم تلتزم الشركة بتسوية المطالبة أَثْنَاء الفترة النظامیة، ودون وجود سبب نظامي فإنه يحق لمقدم المطالبة تحضير شكوى عبر الموقع الإلكتروني “ساما تھتم”، أو عبر لجان الفصل في المنازعات لإلزام الشركة بتسوية المطالبة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصادر: «النقد» تقرر تحديث الوثيقة الموحدة للتأمين الإلزامي على المركبات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء