الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية ترشح ولد عبد العزيز لمأمورية ثالثة ورابعه إنه مطلب شعبي
الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية ترشح ولد عبد العزيز لمأمورية ثالثة ورابعه إنه مطلب شعبي

الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية ترشح ولد عبد العزيز لمأمورية ثالثة ورابعه إنه مطلب شعبي صحيفة المختصر نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية ترشح ولد عبد العزيز لمأمورية ثالثة ورابعه إنه مطلب شعبي، الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية ترشح ولد عبد العزيز لمأمورية ثالثة ورابعه إنه مطلب شعبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية ترشح ولد عبد العزيز لمأمورية ثالثة ورابعه إنه مطلب شعبي.

صحيفة المختصر ذكر وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية ‘ إنه لا يرى جديدا في موضوع المأمورية الثالثة كشفته مقابلته الأخيرة مع الصحافة الفرنسية .

وإضاف الوزير، أن  غالبية الموريتانيين متعلقة بالرئيس وتريده ان يترشح لمأمورية ثالثة ورابعه وهو امر ليس بالجديد وستجيب الايام القادمة على هذا السؤال.

وأشار الوزير الذى كان يتحدث على هامش اجتماع الحكومة  فى انواكشوط مساء أمس ، إلى أن  قضايا موريتانيا الداخلية كالدستور وحقوق الانسان والانتخابات لا يتحدث فيها الرئيس مع الاخرين وإنما يقررها هو مع الموريتانيين ولا دخل ولا تأثيرات لجهات خارجية بها ، مشيرا الى ان قضايا السيادة واستقلالية الرأي والقرار بالنسبة لرئيس الجمهورية قضايا جوهرية ومصيرية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية ترشح ولد عبد العزيز لمأمورية ثالثة ورابعه إنه مطلب شعبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز