المغرب يستلم دفعة من مدرعات «فاب» الأمريكية
المغرب يستلم دفعة من مدرعات «فاب» الأمريكية

المغرب يستلم دفعة من مدرعات «فاب» الأمريكية صحيفة المختصر نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم المغرب يستلم دفعة من مدرعات «فاب» الأمريكية، المغرب يستلم دفعة من مدرعات «فاب» الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المغرب يستلم دفعة من مدرعات «فاب» الأمريكية.

صحيفة المختصر أفادت تقارير صحفية مغربية أن مدرعات «فاب» الأمريكية دخلت عبر الدار البيضاء في سرية تامة ونقلت إلى منطقة خاصة بالنواصر بخفر من القوات المسلحة الملكية، وذلك بعد دفعات دبابات «الأبرامز» الأمريكية ضمن صفقات أسلحة أمريكية مغربية.
وذكرت صحيفة «المساء» أمس الثلاثاء إن «الجيش المغربي سيحل على ترسانة جديدة من الطائرات الأمريكية والأسلحة الخاصة بها، خاصة صواريخ «جو جو»، بعد أن جرى التوصل بالدفعة الكاملة لكل من دبابات «الأبرامز» والمدرعات التي وصلت عبر دفعات إلى ميناء الدار البيضاء، آخرها دفعة وصلت يوم السبت السابق، في انتظار وصول صواريخ متقدمة تركب على مقاتلات «إف 16»، وهي الصفقة التي أشرف عليها الجنرال الوراق، بعد أن زار وفد رسمي الولايات المتحدة الأمريكية واطلع على مصنع لإنتاج الأسلحة الثقيلة بولاية أريونا.
وأضاف المصدر ذاته أن «الأسلحة الثقيلة التي وصلت إلى ميناء البيضاء وسط استنفار كبير للجيش وعدد من الأجهزة، جرى التفاوض عليها في إبريــل/ أبريل السابق، أَوْساط حضور المفتش العام للقوات المسلحة المغربية الجنرال عبد الفتاح الوراق، إلى جانب وفد هام من المسؤولين الكبار للولايات المتحدة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المغرب يستلم دفعة من مدرعات «فاب» الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز