الغانم: نرفض أي عمل عدائي يهدد أمن المملكة
الغانم: نرفض أي عمل عدائي يهدد أمن المملكة

الغانم: نرفض أي عمل عدائي يهدد أمن المملكة صحيفة المختصر نقلا عن الشاهد نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية الغانم: نرفض أي عمل عدائي يهدد أمن المملكة، الغانم: نرفض أي عمل عدائي يهدد أمن المملكة ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، الغانم: نرفض أي عمل عدائي يهدد أمن المملكة.

صحيفة المختصر بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أمس ببرقية إلى رئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ عبدالله بن محمد آل الشيخ أعرب فيها عن الإدانة الشديدة لاطلاق صاروخ باليستي نحو منطقة جازان جنوب السعودية والذي اسفر عن استشهاد مقيم يمني واصابة مجموع من المدنيين.
وأثبت الغانم في برقيته على موقف الكويت المبدئي الرافض لاي عمل عدائي يهدد امن واستقرار المملكة سائلاً الله تعالى الرحمة والمغفرة للشهيد والشفاء العاجل للمصابين. كما بعث الغانم ببرقية تهنئة الى رئيسة البرلمان في سنغافورة تان شوان - جين وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلدها.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الغانم: نرفض أي عمل عدائي يهدد أمن المملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد