ولي العهد التقى المبارك والخالد والجراح
ولي العهد التقى المبارك والخالد والجراح

ولي العهد التقى المبارك والخالد والجراح صحيفة المختصر نقلا عن الشاهد نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية ولي العهد التقى المبارك والخالد والجراح، ولي العهد التقى المبارك والخالد والجراح ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، ولي العهد التقى المبارك والخالد والجراح.

صحيفة المختصر استقبل سمو ولي العهد الشیخ نواف الأحمد، بقصر بیان أمس، رئیس مجلس الوزراء سمو الشیخ جابر المبارك.
واستقبل سموه، نائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الخارجیة الشیخ صباح الخالد. كما استقبل سموه، نائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الداخلیة وزیر الدفاع بالإنابة الشیخ خالد الجراح.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ولي العهد التقى المبارك والخالد والجراح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد