النَّـادِي المكراد اطلع على مراحل مشروع إنشاء وتطبيق نظام الجودة للمعايير  في الإطفاء
النَّـادِي المكراد اطلع على مراحل مشروع إنشاء وتطبيق نظام الجودة للمعايير في الإطفاء

النَّـادِي المكراد اطلع على مراحل مشروع إنشاء وتطبيق نظام الجودة للمعايير في الإطفاء صحيفة المختصر نقلا عن الشاهد نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية النَّـادِي المكراد اطلع على مراحل مشروع إنشاء وتطبيق نظام الجودة للمعايير في الإطفاء، النَّـادِي المكراد اطلع على مراحل مشروع إنشاء وتطبيق نظام الجودة للمعايير في الإطفاء ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، النَّـادِي المكراد اطلع على مراحل مشروع إنشاء وتطبيق نظام الجودة للمعايير في الإطفاء.

صحيفة المختصر كتب محسن الهيلم:

اجتمعت اللجنة العليا لتطبيق نظام الجودة بالإدارة العامة للإطفاء برئاسة مدير سـنة الإدارة العامة للإطفاء النَّـادِي خالد المكراد وبحضور نائب المدير العام لشؤون قطاع تنمية الموارد البشرية اللواء مهندس خالد التركيت بصفته نائب رئيس اللجنة العليا وبحضور أعضاء اللجنة ، حيث تم تحضير عرض مرئي لمشروع انشاء وتطبيق نظام الجودة للمعايير الدولية ISO لإدارة التخطيط والتطوير الاداري والتدريب كنواة أولى للمشروع تليها باقي قطاعات الإدارة العامة للإطفاء.
ويهدف المشروع الى تمكين الإدارة من التخطيط والتنفيذ والتقييم والتحسين لخدمات الإطفاء سعيا للتميز المؤسسي.
وعلى هامش الإجتماع قام النَّـادِي المكراد بتسليم شهادة اعتماد كبير مدققي الجودة والمعتمدة دولياً لكل من المقدمين محمد السالم، وحمد الخباز والرائد مهندس محمد الصحاف والمهندس علي سنان

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، النَّـادِي المكراد اطلع على مراحل مشروع إنشاء وتطبيق نظام الجودة للمعايير في الإطفاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد