القوات المسلحة تحتفي بتخرج المتأهلين بدورات العاملين في المجال الطبي
القوات المسلحة تحتفي بتخرج المتأهلين بدورات العاملين في المجال الطبي

القوات المسلحة تحتفي بتخرج المتأهلين بدورات العاملين في المجال الطبي صحيفة المختصر نقلا عن وكالة أنباء أونا نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية القوات المسلحة تحتفي بتخرج المتأهلين بدورات العاملين في المجال الطبي، القوات المسلحة تحتفي بتخرج المتأهلين بدورات العاملين في المجال الطبي ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، القوات المسلحة تحتفي بتخرج المتأهلين بدورات العاملين في المجال الطبي.

صحيفة المختصر نظم المركز الطبي العالمي للقوات المسلحة، حفل تجـمعي لخريجي دورات تأهيل العاملين بالمجال الطبي، بالاشتراك مع اللجنة المشتركة الدولية “JCI”، المنوطة بمنح الاعتماد الدولي لبناء وتأهيل الكوادر الطبية والعاملين في القطاع الطبي من مختلف التخصصات.

وتأتي أهمية هذه الدورة أنها تتم للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة الأمريكية، بعد حصول المركز الطبي العالمي على شهادة الاعتماد للجنة المشتركة الدولية “JCI”، التي تتيح للمركز نقل الخبرات العالمية، وإعداد وتدريب الكوادر الطبية والإدارية بما يمكنها من الارتقاء بنظم التطوير والتحديث داخل مستشفيات القوات المسلحة والقطاع المدني.

وحسب بيان، الأحد، بدأت مراسم الاحتفال بكلمة للواء طبيب مصطفى أبوحطب مدير المركز الطبي العالمي، نقل خلالها تحيات وتقدير النَّـادِي أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي للخريجين، مؤكدًا حرص القوات المسلحة على دعم المنظومة الطبية وتشجيع الجهود العلمية والبحثية ومواكبة التطور الطبي المستمر في مختلف المجالات.

أعقب ذلك كلمة للواء طبيب عمرو حجاب مدير كلية الطب للقوات المسلحة، أشار فيها ما حققته الدورة من نجاح في إعداد وتدريب الكوادر الطبية والإدارية القادرة على الارتقاء بنظم التطوير والتحديث داخل مستشفيات القوات المسلحة والقطاع المدني.

فيما أشاد أعضاء اللجنة المشتركة الدولية “JCI”، بمستوى المتدربين ومدى قدراتهم الاستيعابية لكل ما هو جديد في مجال إعداد وتأهيل الكوادر الطبية.

وألقى أقدم المتدربين كلمة وجه خلالها الشكر إلى أعضاء اللجنة المشتركة الدولية “JCI”؛ لما قدموه من دعم علمي مكثف أدى إلى تعظيم الاستفادة لجميع المتدربين بالدورة، معربًا عن امتنانه لما أدى إليه التدريب من العمل بروح النَّـادِي الجماعي أظهر كل القدرات الطبية والعلمية التي يتمتع بها عناصر التدريب.

جدير بالذكر أن هذه الدورة بدأت منذ كانــون الثـاني السابق، وتضمنت العديد من المحاضرات النظرية والعملية وورش العمل على أيدي استشاريين اللجنة الدولية “JCI”؛ لبناء وتأهيل الكوادر الطبية وفقًا لأحدث النظم العالمية.

وفي نهاية الاحتفال وزع أعضاء اللجنة المشتركة الدولية “JCI” بتوزيع الشهادات المعتمدة دوليًا للمتدربين من العسكريين والمدنيين بالدورة بعد حصولهم على كل الخبرات التي تمكنهم من العمل على تحضير كل ماهو جديد في مختلف التخصصات التي جرى التدريب عليها بالدورة .

حضر الاحتفال اللواء طبيب مجدي أمين، مدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة وعدد من أساتذة الطب بالجامعات المصرية وعدد من مندوبي وزارة الصحة والسكان.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : وكالة أنباء أونا