"تشــرين الأَول في عيون الشعراء".. ندوة بـ"ثقافة أبنوب" بأسيوط
"تشــرين الأَول في عيون الشعراء".. ندوة بـ"ثقافة أبنوب" بأسيوط

"تشــرين الأَول في عيون الشعراء".. ندوة بـ"ثقافة أبنوب" بأسيوط صحيفة المختصر نقلا عن الوطن نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية "تشــرين الأَول في عيون الشعراء".. ندوة بـ"ثقافة أبنوب" بأسيوط، "تشــرين الأَول في عيون الشعراء".. ندوة بـ"ثقافة أبنوب" بأسيوط ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، "تشــرين الأَول في عيون الشعراء".. ندوة بـ"ثقافة أبنوب" بأسيوط.

صحيفة المختصر نظم قصر ثقافة أبنوب بمحافظة أسيوط، مساء أمس، ندوة شعرية بعنوان "تشــرين الأَول في عيون الشعراء" التي جسدت بأجمل الكلمات والشعر العامي والفصحى ملحمة حرب تشــرين الأَول وذكرى الانتصار العظيم.

جاء ذلك بحضور اللواء أشرف محمد البيه رئيس مركز ومدينة أبنوب، والشاعر والأديب أحمد الشافعي رئيس نادي أدب أسيوط، والشاعر محمد سعد، ووليد حشمت رئيس نادي أدب أبنوب، وأدباء وشخصات دينية وعامة.

وتناولت الندوة الأشعار التي كتبت في ذكرى انتصارات حرب تشــرين الأَول المجيدة وأروع القصائد للشاعر أحمد الشافعي وقصيدة "وحي تشــرين الأَول"، ثم قصيدة "شعب واقف ع الزناد" للشاعر خالد عبود.

 

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الوطن