وزير القوى العاملة يوافَقَ علاوة استثنائية للعاملين ببعض شركات العاشر.. غدًا
وزير القوى العاملة يوافَقَ علاوة استثنائية للعاملين ببعض شركات العاشر.. غدًا

وزير القوى العاملة يوافَقَ علاوة استثنائية للعاملين ببعض شركات العاشر.. غدًا صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي نبث إليكم زورانا الكرام أخر الأخبار العربية والدولية ,كما نهتم أيضا بأخر قضايا الدول العربية وزير القوى العاملة يوافَقَ علاوة استثنائية للعاملين ببعض شركات العاشر.. غدًا، وزير القوى العاملة يوافَقَ علاوة استثنائية للعاملين ببعض شركات العاشر.. غدًا ومن الجانب الأخر ننشر لكم زوارنا أخر الأخبار اليومية على مدار الساعة لحظة بالحظة من قلب الحدث عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع أهم الأخبار ، وزير القوى العاملة يوافَقَ علاوة استثنائية للعاملين ببعض شركات العاشر.. غدًا.

صحيفة المختصر تشهد محافظة الشرقية غدا الأحد توقيع بروتوكول إقرار علاوة استثنائية ١٠٪ للعاملين بمجموعة من الشركات والمصانع الكبرى بمدينة العاشر من رمضان بحضور محمد سعفان وزير القوي العاملة واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية وعدد من النواب وأعضاء الجاز التنفيذي وذلك بقاعة الاجتماعات الكبري بديوان سـنة المحافظة.
ومن المقرر أن يناقش وزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية بعض الأمور المتعلقة بالعمال والمصانع.

ونشكركم أيضا فى نهاية الخبر ونأسف عن أي خطأ فى المحتوى الإخباري نظرا لتشعب سعينا فى تجميع الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار فى وقت حدوثها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن ننول إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر .

المصدر : الصباح العربي